قولي لي أي شيء ….؟؟


 

قولي لي أي شيء

قولي لي أي شيء
يُخرجكِ من ركام الصمت الضائع بيني وبينك
ومن ثقوب الكلام الذي لم يعد يجدي في شيء

قولي لي أي شيء
يجعلني وطنا لا حدود له بين شفاهكِ العطشى
وسماء لأرضك المسكونة بصوتي المشتاق لك

قولي لي أي شيء
يجعلني أستطيع أن امسك روحي فلا تُحلق إليك
يجعلني قادراً على تجاوزك إلى الآخرون دون علمهم

قولي لي أي شيء
يخبرني أن انتظاري لكِ .. لن يكون سدى بلا أمل
وأني لست ممن يقفون في طابور المغضوب عليهم

قولي لي .. أحبك .. قولي لي .. أكرهك
حتى أعرف أنك قد تورطتِ في حبي
حدّ الضياع في التعبير عن شعورك

\
/

على حافة الحب

قولي لي أي شيء
فأنا عاجز حتى اليوم
كيف أشرح للقمح معنى حضورك
كيف أفسّر سبع سنين عجاف من الشوق لكِ
وأنتِ لكِ في كل سنبلة …ألف ألف قصة…؟؟

بلال فوراني

شاركني برأيك.. ودعني أتنفس حرفك

