سأكذب عليك …؟؟


سأكذب عليك

سأكذب عليكِ
فكل ما قلته فيكِ سابقا لم يكن لكِ
والحروف التي سكبتها يوما أمامك لم تكن لكِ
والمفردات التي ألبستها ثوب جمالك لم تكن معي
والكلمات التي انحنت أمام روعتكِ لم تنحني لكِ بل لأصبعي

سأكذب عليكِ
فأنا لا أحبك كما تتصورين
بل أدعيّ الحبّ لأني بدونه أعيش الجحيم
وكم من مرة سهوت باسمك أو أخطأت فيه
وأخبرك ما نفع الاسماء ان صارت القدس اورشليم

سأكذب عليكِ
لا يهمني عقلك ولا قلبك ولا روحك ولا نبضك
ولا يعنيني أبدا أن تكوني لي اليوم وغدا لغيري
أنا رجل أتفننّ في رسم النساء كما أشاء
وأكسر العشّ بلا احساس ان طار طيري

سأكذب عليك
أنا لم أعشقك يوما مثل العشاق
ولم أعيش فيكِ يوماً ماطر
أنا المجنون الذي توهمّ الايمان
وهو ليس أكثر من كافر

سأكذب عليكِ
لا يهمني اسمك ولا اسم عطرك
لا يهمني من كان يقضي الليل معكِ
لا يهمني كم عاشق مات على ذكرك
ولا يهمني من كان ينصت لك أو يسمعكِ

\
/

على حافة الكذب

سأكذب عليكِ
ولكن هل تصدقين كلام لا يصدقّه انسّ ولا جان
فنصف كلامي ذاكرة مبللة بكِ ونصفهُ الاخر نسيان
أنا الموشوم في حبّك ايتها المجنونة من الشريان للشريان
هل تصدقين كلامي هذا ونحنّ في أول يوم من شهر نيسان ..؟؟

بلال فوراني

شاركني برأيك.. ودعني أتنفس حرفك

