مقتل السفير الروسي .. خيانة عربية .. أم مؤامرة تركية .. أم لعبة أمريكية ..؟؟


%d9%85%d9%82%d8%aa%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%81%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%88%d8%b3%d9%8a-%d8%ae%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d8%a3%d9%85-%d9%85%d8%a4%d8%a7 

لا أحب أن استبقّ الأحداث في ما حدث .. ولا أريد أن استمع لجوقات الشماتة أو العزاء التي يتفننّ فيها العرب على مواقع التواصل الاجتماعي .. فقد كنت أريد كتابة ما في خاطري فسبقني الكاتب نارام سرجون الى سرقة ما يجول في رأسي كالعادة .. وقرأت مقاله الجميل فما عاد عندي صراحة ما أبوح فيه إلا القليل مما كنت أريد أن أقوله وقد غفل الكاتب الجميل نارام عن ذكره عمداً أو سهواً ..؟؟

 

لن أعيد صياغة ما قاله الكاتب نارام فقد قال كل ما أريد قوله .. وأنا أؤمن تماماً أن الجريمة هذه كانت تحت عيون أمريكا بموافقة تركية وبمباركة عربية .. وكل الخطابات الرنانة التي ظهرت على الاعلام على أن قتل السفير واغتياله هو رسالة الى تركية أو روسيا في التقارب الغير محبوب والغير مرغوب من قوى أخرى .. لكن كان هناك شيء واحد سقط في منظمة تفكيرنا .. هو التوقيت الرائع الذي تم فيه اغتيال هذا السفير .. قبل اجتماع ثلاث دول هم روسيا وايران وتركيا لاجل المباحثات بالشأن السوري .. أليس توقيت غريب لتقديم أّضحية على مذبح التوافق بين هذه الدول .. أليس توقيت غريب كي يتم دعوة سفير روسي في تركيا الى افتتاح معرض تركي بأصابع تركية كي نرى روسيا في عيون الفنانيين الأتراك ..؟؟

 

كانت تساؤلاتي التي أردت أن أذكرها ببساطة كل من شاهد مقطع اغتيال السفير :

 

1- لماذا يقف هذا الشخص وحده خلف السفير الروسي وهو يلقي كلمته

2- أين القوى الروسية الخاصة بحماية شخصية السفير في هذا المعرض الفني

3- لماذا ظلّ هذا الشخص يتلوا خطابه من دون رصاصة واحدة من قوى حماية السفير

4- أطلق المجرم 8 رصاصات وانتهى مخزنه .. فلماذا قتلوه ولم يمسكوا فيه

5- على فرض أن لديه مخزن آخر .. سنعود الى النقطة الثالثة .. أين قوى حماية السفير

6- كل كلام القاتل يدل على أنه يعرف بأنه سوف يموت في نهاية هذا الحدث .. ولا ينتظر عوناً ولا أحد كي يجعله يهرب من مكانه او القاء القبض عليه .. لقد كان يبحث عن الشهادة بكلمة الله أكبر.. هكذا اوهمه الحمير الذين زرعوا في رأسه أن قتل السفير هو انتقام للمجرمين الذين يعيشون في حلب ويركبون الباصات الخضراء بكل مهانة ..؟؟

7- المخابرات التركية وحدها على علم بتحركات سفراؤها في دولتها .. فكيف تسنى لهذا القاتل أن يدخل الى القاعة ويقف خلف السفير .. وملاحظة كبيرة .. هو الوحيد الذي يقف خلف السفير ..بمعنى أنه ليس من قوى حماية السفير ولا هو روسي الأصل .. فهل يخبرني أحد كيف تم هذا

8-  لو لم تكن تركيا كل أصابعها مغموسة في هذا العمل الاجرامي .. فعلى الأقل هي تعرف من أوزع بهذه الحركة القذرة .. وبصمت بأصابعها القذرة بالموافقة على هذا العمل.. ؟؟

 

أردوغان صار على حافة كذبة ويسقط في مستنقع ومزبلة التاريخ … هذا الحمار السلجوقي الذي يعتبره الكثير من حمير ما يدعونه الثورة السورية .. بأنه سلطان الاسلام وحامي الحمام وكلب السلام .. سيكتشفون بعد حين بأنه مجرد خنزير لا يمتهن سوى الصراخ والكلام .. هذا الخنزير الذي صال وجال بلسانه لاجل فلسطين .. اليوم يفتتح سفارة لاسرائيل في بلده .. كي تعرفوا أنه مجرد كلب يعوي حين يجوعوه … ويعوي حين يدوسون على ذنبه …ولا أحد يعرف ما دينه ولا ربه … ؟؟

 

السعودية ليست راضية عم يحدث .. فقد خسرت كل كلابها في حلب .. قطر دفعت المليارات وفي النهاية صارت قناتها التي تصرخ باسمها .. قناة خنزيرة … لا يصدقها إلا الخنازير أمثالها .. وتركيا تموت حرقّة من الحلم العثماني الذي مات على أبواب قلعة حلب .. وحماس صارت لعبة حقيرة في يد من يدفع  لها أكثر … وفرنسا وبريطانيا يموتون غيظاُ لأن رجال استخباراتهم صاروا في أيدي الدولة العربية السورية …وأمريكا صار كلامها مملّ ومقرف لا يصدقه حمار ولا يؤمن فيه إلا آل سعود وخنازيرهم .. واليوم يرفرف العلم السوري فوق حلب .. وغدا فوق كل المدن السورية … هل تعرفون لماذا … لأن سورية شيء أصيل .. شيء فيه جذرّ لن تقتل أشجارة نوبات الصرع العربية .. ولا موجات الغرب الصقيعية .. ولا سخافات الدول التي كنا نظنها يوماً أنها عربية … سورية ستبقى ودمشق ستبقى وحلب ستبقى .. وكل مدن سورية ستبقى ..وستظل سورية خازوق فيكم وفي اسرائيل وبكل حمار عربي يفرح لموت سفير روسية باللغة العربية  ..؟؟

\

/

 

على حافة الاغتيال

 

حكمة اليوم لكل مواطن شريف عربيّ

حكمة اليوم لكل حمار عربيّ غبيّ

لا تعطي ظهرك أبداً

لواحد سلجوقي حقير قذرّ وأصله تركيّ

 

بلال فوراني

Advertisements

2 responses to “مقتل السفير الروسي .. خيانة عربية .. أم مؤامرة تركية .. أم لعبة أمريكية ..؟؟

    • على فكرة
      لساني اوسخ من كس امك اذا بدك
      واوسخ من دورتها الشهرية اذا بدك
      مفكر حالك اذا سبيتني بكم كلمة رج اسكت يا ابن العاهرة
      \كس امك وام حماس الوسخة لاتنو واضح انو هنية وخالد مشعل نايكين امك لحتى الشبع ههههههههه
      لا تفكر اذا كنت كاتب وشاعر يا بان ستين حمارة وصرماية اني ما رح اعرف ارد عليك
      لو كانت امك بالقبر لاطلعها والعن ربها وابصق بنص وشها الوسخ يا ابن الحمارة الشرموطة
      سلم على امك اذا كان عايشة واسألها على شو كانت متوحمة لما خلفتك
      لانو اكيد متوحمة على عرصة زي اللي خلفك يا ابن الشرموطة
      ههههههههههههههههههههههههههههههههه

شاركني برأيك.. ودعني أتنفس حرفك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s