عذراً منك يا رسول الله عُذرا .. إسلامنا ارهاب وشيوخنا أنجسّ من الكلاب ..؟؟


 

 

عذرا منك رسول الله عذرا

عذرا منك رسول الله عذرا

عذراً منك يا رسول الله عذرا
وصلَ فينا الأمر الى حدّ الكفرا
ما عاد في وطني متر ولا شبرا
إلا صار فيه بدلَ القبر ألفّ قبرا
لمّ يعد الموت بيد الله قضاء وقدرا
صار في يد شيوخنا و ولاة الأمرا
لا تسألّ المواطن إذا بربه يوما كفرا
إسالّ شيوخ النكاح والدعارة والعهرا
لا تسألّ الموؤدة بأي ذنبّ قتلت
إسالّ مجرماً يقتل الناس ويقول الله أكبرا

عذراً منك يا رسولنا يا أيها النبي
ديننا صار اليوم دين مجرمّ وهابيّ
يفتيّ بالقتل والذبّح والأسرّ والسبيّ
يفتّي برضاعة الثديّ ونكاح الصبيّ
يفتّي بقتل نصف شعب بفتوى شيخ غبيّ
يفتّي بجهاد النكاح لأن التفكير عاهرّ جنسيّ
لا تسأل أين أحفادي فقد باعوا دينك الاسلاميّ
وعادوا بنا الى عصور الجهل والتخلفّ الجاهليّ
لا تسألّ ماذا فعل من بعدك أحفادك
ستدمع عينك لو عرفت أنك لهؤلاء الخنازير نبيّ

عذراً منك يارسول هذه الأمّة
لقد صارت من بعدك أمّة مجرمّة
حكامهم قوادّين لا يسوون فردة جزمّة
شيوخهم شياطين تحت ستار اللحية والعمّة
ثوارهم مجرمين يقتلون بلا شفقة ولا رحمّة
أوطانهم فقيرة يأكل فيها الغنيّ حتى تصيبه التخمّة
أوطانهم غنية يبحث فيها الفقير عن لقمة فلا يجد ربع لقمّة
لا تسألّ أين المسجد الأقصّى فقد باعوا من بعدك مكة المكرمّة
لا تسألّ أين الاسلام فقد صار عندنا بدلّ محمد ألفّ ألفّ مُسيلمّة

\
/

على حافة الاعتذار

أنا يا رسول الله لست كافر
أنا صوت يصرخّ من الوجع القاهر
أنا غصّة لا تجد طريق لها في الحناجر
أنا وجعّ يسأل الله كيف تموت الذممّ والضمائر
أنا صرخة مطلوبة من جهات الأمنّ وكلّ المخافر
أنا يا رسول الله لست كافر
أنا بربّ كل إبنّ حرام يتاجر بدين ربّك…. كافرّ …؟؟

#بلال_فوراني

شاركني برأيك.. ودعني أتنفس حرفك

