امرأة شهيّة .. تليق بعواصفي الهمجيّة ..؟؟


أنا

 

امرأة شهية
تتخبط كل مفاصلي أمامها
ولا أعرف أن أستقيم مثل الألف
امرأة مثيرة
أمشط جسدها العاري بشفاهي العطشانة
واستشكف كل تضاريسها بعيوني الولهانة
وأزحف على صدرها المجنون زحف
تعطيني ظهرّها العاريّ المجنون
تهديني نظرة تفوح برائحة المجون
وتُغريني بسلّسّلة عمودها الفقّري والكتفّ
امرأة تعرف كيف تشعل شهوتي المنطفأة
خبيثة تعرف كيف تتحايل على جنوني بجرأة
حتى يتزلزل كياني وأشعرّ بأنّ قلبي سيقفّ …؟؟

أتشممّها كأنّي صّياد وهيّ فريسّتي
أحومُ حولَ نهدهّا وأستشكف طريدتي
وأرمقها بعيوني الجائعة
وألعقّ أرنبة أذنها الرائعة
وأقضمّ عنقها وأدعكّ خدّها بلحيتي

شيطان أنا
قدّيس أنا
تصرخّ بكل وجعّ وأنا لا أسمعّ
احتلالٌ لا يعرف غير أنّ يقمّع
أرتكب فيها بكلّ خبث جريمتي
وأمارس عليها جنوني وساديتّي
وأتركُ للبركان فيها أنّ يطلعّ
وأنفث دخاني على نهدّها
وأبلع ريقي من بعدهّا
فلا شهوتي فيها تشفعّ
ولا هي من جنوني تشبعّ… ؟؟

\
/

على حافة الشهقة

أنا .. رجل عابثّ جداً ومجنون جداً
يعرف كيف يحرق الأنثى فوق الورق
ويعرف تماماً كيف يثير عاصفة جوع
في امرأة تشتهي على صدره الغرق ؟؟

‫#‏بلال_فوراني‬

شاركني برأيك.. ودعني أتنفس حرفك

