أنا وأنتِ ..؟؟


أنا وأنت

مخّتلفٌ أنا وأنتِ
مثل اختلاف الفصول
لا موعدٌ يجّمعُنا في الحرّ
ولا أرضّ تتوّقع منّا الهطّول
صرنّا مثّل الكلّمات المتقّاطّعة
ليس لنا أية حلّول
صرنا مثل خريطة ضائعة
لاتدلّ عليها خطوط العرض والطول
صرنا مثل أعلام الحرب
كلما خضنا معركة تدقّ لنا الطبول
مختلف أنا وأنتِ
جموحنا جموح لا تعرفه الخيول
جنوننا جنون لا يعرف المنطق أو المعقول
أنا
رجل أوشك أن يصبح في حبك رسول
وأنتِ
نبضّ قلبي الذي
يدّق
ويدّق
ويدّق
ولا يزّول ….؟؟؟

\
/

على حافة الحب

أحتل أنفاسها في صدرها
أدخل وأخرج مع الشهيق والزفير
أنا المجنون الذي استعمرّ قلبها
ما زلت لليوم أشعر بأني أنا الأسير

#بلال_فوراني

2 responses to “أنا وأنتِ ..؟؟

  1. انا وهو …
    كلمة حب تفرقت حروفها
    انا وهو…
    عالم فقد الوانه
    انا وهو…
    ارواحنا تركت اجسامنا
    انا وهو…
    تفرقنا باسم الحب
    تفرقنا..
    لكن حبنا مازال حي …
    مازال حي…

    رائعة كلماتك جدا ولمست الوجع بداخلي شكرا لك

شاركني برأيك.. ودعني أتنفس حرفك

