الصباح بيني وبينك ..؟؟


تعالي يا صباحي

تعالي نتقاسم هذا الصباح
أنتِ تركضين حافية على رصيف نعاسي
وأنا ألملمّ سرب الفراشات التي تطير من وقع خطواتكِ ..؟؟

تعالي نتقاسم هذا الصباح
أنتِ تصنعين القهوة على نار هادئة
وأنا أرتشفها من شفاهكِ المجنونة على نار ساخنة ..؟؟

تعالي نتقاسم هذا الصباح
انتِ تشاكسيني بسحب الغطاء عن وجهي
وأنا اشاكسكِ فأسحب الشمس من على وجهك ..؟؟

تعالي نتقاسم هذا الصباح
أنتِ تفتحين عيونكِ ..
وأنا أغلق قلبي عليكِ
أنتِ تمطريني قبلاً..
وأنا أهطل عليكِ شوقاً
أنتِ تضّميني الى صدرك
وأنا أضّمكِ الى كلّي
أنتِ تكتبيني جملة ظرفية..
وأنا أتجملّ بما تكتبي بكل ظرف
أنتِ تتفرّدي بحبسّ نبضّي..
وأنا أصير لقلبك حبسّا انفرادي
أنتِ تهمسين بصوتكِ ..
وأنا أرتبّ الأصوات على وقع همسكِ

\
/

على حافة الصباح

تعالي نتقاسم هذا الصباح مناصفة
أنت فقط عليكِ أن تنهضي الآن
من نومك بتلك الابتسامة الساحرة
وأنا سأحاول جاهداً أن أتشبثّ بالجاذبية
كي لا أطير فرحاً من هذه المعجزة ..؟؟

‫#‏بلال_فوراني‬

شاركني برأيك.. ودعني أتنفس حرفك

